الشوط الأول.. اليونايتد يتقدم على أستون فيلا بهدفين في البريميرليج "فيديو"

الخميس 09/يوليه/2020 - 10:14 م
كتب: أحمد أشرف
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
أنهى فريق مانشستر يونايتد الشوط الأول من مباراته أمام أستون فيلا ضمن منافسات الجولة 34 من البريميرليج بالتقدم بهدفينون رد.

أحرز برونو فيرنانديز هدف التقدم لصالح اليونايتد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ماسون جرينوود الهدف الثاني للشياطين الحمر مع نهاية الشوط الأول.

شهدت الدقيقة 10 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لأستون فيلا عن طريق دوجلاس لويز بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري للاعبي مانشستر يونايتد وتحولت إلى رمية تماس من الجانب الأيسر للملعب.

وفي الدقيقة 12 ركلة حرة مباشرة جديدة لأستون فيلا على يسار منطقة جزاء مانشستر يونايتد، نفذها جاك جريليش بعرضية إلى داخل عمق المنطقة لكن حكم المباراة تدخل سريعا بإحتساب خطأ عكسي ضد المهاجم مبوانا ساماتا.

وفي الدقيقة 18 ركلة ركنية لأستون فيلا على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها جاك جريليش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس ديفيد دي خيا سريعا بقضبة اليد إلى وسط الملعب.

في الدقيقة 25 تسديدة خطيرة للغاية لأستون فيلا عن طريق تريزيجيه من على حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد إصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الحارس ديفيد دي خيا وتحولت إلى ركلة مرمى.

وتقدم اليونايتد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق برونو فيرنانديز بتسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس بيبي رينا.

في الدقيقة 37 تسديدة خطيرة للغاية عن طريق ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة جزاء استون فيلا في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس بيبي رينا ببراعة وأبعد الخطورة عن شباكه.

في الدقيقة 40 بطاقة صفراء من نصيب أرون وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد نتيجة تدخل عنيف على قدم مبوانا ساماتا لاعب أستون فيلا.

نجح ماسون جرينوود من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.