بالصور| طاهر محمد طاهر يعلن موعد ظهوره بالتتش ودور النحاس في انتقاله للأهلي

الخميس 09/يوليه/2020 - 10:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
طاهر محمد طاهر -
طاهر محمد طاهر - لاعب الأهلي الجديد
كشف طاهر محمد طاهر، نجم الأهلي الجديد، المنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء، عن موعد انضمامه لتدريبات النادي الأهلي بشكل رسمي.

وأكد طاهر محمد طاهر في تصريحات خاصة عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إنه سينتظر انتهاء الموسم الحالي من أجل التواجد في الأهلي، وفور انتهاء مباريات المقاولون سينضم لتدريبات الأهلي، ليكون تحت تصرف الجهاز الفني.

وانتقل لاعب الأهلي الجديد للحديث عن كواليس حديثه مع عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون، والنصائح التي قدمها له بعد انتقاله للأهلي وقال: «ارتبطت بعلاقة قوية للغاية مع الكابتن عماد النحاس.. فهو من أكثر الشخصيات التي حرصت على التواصل معها خلال الفترة الماضية، وعندما تولى قيادة المقاولون تحدث معي كثيرا عن رغبتي في الانضمام إلى الأهلي، ونقل لي الصورة كاملة عن القلعة الحمراء، بعد ما علم برغبتي الشديدة في اللعب لصفوف الأهلي، وشرح لي العديد من الأمور الخاصة بنظام العمل داخل النادي، وقدم لي روشتة النجاح وذلك من واقع خبرته ومشواره الكبير مع الأهلي،الذي حقق فيه العديد من الإنجازات والبطولات».

وعن تأثير السوشيال ميديا المعهود على نجوم الأهلي، وتحديدا الصفقات الجديدة المنضمة لصفوف الفريق قال: «تركيزي محدود للغاية مع السوشيال ميديا، ولا أتابع ما ينشر فيها كثيرا، ومن ثم لا اتأثر بها على الإطلاق.. وتركيزي ينصب فقط داخل الملعب ومع فريقي، وبالتالي لا أشغل بالي بما يثار علي في مواقع السوشيال، وهي لا تزعجني على الإطلاق».
بالصور| طاهر محمد
بالصور| طاهر محمد
بالصور| طاهر محمد