حازم الحديدي يكشف قصة دقائق مدد فيها محمد الشناوي حبه لجماهير الأهلي

الثلاثاء 07/يوليه/2020 - 07:00 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كشف حازم الحديدي مدير اعمال محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني أن الحارس العملاق مدد تعاقده مع ناديه دون نقاش وفي دقائق معدودة.

وقال الحديدي في بيان رسمي أن تمديد الشناوي لتعاقده مع الأهلي لم يستغرق بضعة دقائق معدودة لرغبة حارس المنتخب الوطني الأول في البقاء بين جدران ناديه ووسط جماهيره .

وأضاف أن محمد الشناوي يعرف ويقدر قيمة ناديه وحب جماهيره ومدد تعاقده دون اي نقاش أو مطالب لثقته الشديدة في تقدير مسئولين النادي وعلي رأسهم محمود الخطيب لما يقدمه من جهود.

وأوضح أن الشناوي يتبقي في تعاقده موسمين أخرين ولكنه بمجرد ان تحدث معه النادي في تمديد تعاقده أخبرني بالأمر وتم تحديد موعد مع أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق وقام بتوقيع العقود تاركاً للأهلي كل شئ حتي موعد الإعلان الرسمي .

وشدد أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي تعامل بمنتهي الإحترافية ووجد أمامه حارس مرمي يختار البقاء في بيته والولاء لناديه وجماهيره فلم يكن هناك أي شئ يستحق الجدال أو النقاش من الأساس .

وقال حازم الحديدي علي أن الشناوي ليس من هواة الحديث بإنتمائه وحبه للاهلي ولكنه يبرهن علي ذلك عملياً ومن خلال المواقف خاصة أن كل مسئولي النادي يعرفون أنه رفض عرضاً بأضعاف ما يحصل عليه في القلعة الحمراء بداية الموسم الماضي وخرج ليعلن صراحة أن حبه للنادي وجماهيره فوق أي إعتبار.

وأضاف أن الشناوي يراهن دوماً علي حب الجماهير وتقدير النادي له وهو تبع كثيراً ليكون حارس مصر الأول ويعود للقلعة الحمراء التي بدأ فيها مسيرته ولن يفرط في الفرصة بسهولة.

وأوضح أن محمد الشناوي علي عهده للنادي وجماهيره بالتدريب الجاد وقيادة زملائه نحو منصات التتويج لإسعاد ملايين المحبين والعاشقين لهذا الكيان.

وشدد حازم الحديدي علي أن الشناوي مدد تعاقده دون ضجيج ولم يعرف أحد نهائيا بأن هناك أي حديث في هذا الشأن ولم يساوم بعروض أو يتحدث عنها لانه يدرك قيمة المكان الذي يلعب له وهو أحد أبنائه.