أحمد الميرغني: شوبير دمرني لمدة 5 سنوات ومغضوب علي كرويا

الإثنين 06/يوليه/2020 - 01:42 ص
أحمد الميرغني
أحمد الميرغني
أكد أحمد الميرغني لاعب الزمالك السابق أنه إبتعد خلال الفترة الحالية عن النشاط الرياضي ويعمل الآن في مجال التسويق العقاري

وقال الميرغني في تصريحات لبرنامج on side مع الإعلامي أحمد هاني زادة على قناة الحدث اليوم أنه يلتمس العذر للاعبين الذين لم يقفو بجواره لأنهم خافو على مهنتهم ومستقبلهم الكروي.

وواصل الميرغني في تصريحاته أن خالد الغندور هو من وقف بجواره خلال الأزمة وكذلك وائل الإبراشي الذي حاول حل مشكلته ويبقى الإعلامي أحمد شوبير هو أكثر من حاربه لفترة طويلة نظرا لإنتمائه الكروي أولا وعدم وجود ظهير قوي له وكان يتمنى أن تسانده إدارة الزمالك بصفته إبن من أبناء الزمالك.

وأضاف ميغا كما يحب أن يناديه الجمهور أن إبراهيم سعيد هو صاحب فضل كبير عليه عندما قام بعرض عليه اللعب في نادي جولدي وأن اللعب كان هواية وليس من أجل المال.

واستكمل أن شوبير أخبر الجميع أنه سيجعل الميرغني يبطل كورة بسبب موقفه من مباراة الأفريقي والأهلي وأوجه له التحية أنه نجح في ذلك وجاء الموقف السياسي ليزيد من موقفه ضدي.

وذكر الميرغني أنه نادما على التحدث في السياسة خلال ذلك الوقت لأنه تسبب في إعتزاله مبكرا وهو في كامل لياقته وأدائه الفني.

وقال أن أحمد شوبير أضاع عليه 5 سنوات من عمره وتسبب في ضياع مستقبله وإذا تدخل أحد في الصلح سأعتذر له نظراً لفارق السن فقط ولكن لن أنسى ما حدث منه.

وأضاف أن هناك من تدخل من نجوم الزمالك القدامى للصلح وكان الطلب هو أن يذهب ويعتذر لشوبير ولكني رفضت ذلك لأنني لم أخطئ فيه.

وواصل الميرغني تصريحاته أن ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة قرر رحيله عن الفريق في منتصف الموسم وكنت أتمنى أن يقرر رحيلي نهاية الموسم وأتدرب مع الفريق ولا يكون رحيلي بهذه الطريقة.

وإستكمل الميرغني طلقاته النارية أنه من المغضوب عليهم كرويا ولن يعرض عليه أحد العمل في الأندية نظرا لمواقفه السابقة التي ندمت عليها.