مواجهة مصرية.. تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

السبت 04/يوليه/2020 - 11:33 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه فريق ليفربول نظيره أستون فيلا في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ليفربول كان قد حسم بطولة الدوري الإنجليزي بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات.

وكان ليفربول قد خسر أمام مانشستر سيتي الجولة الماضية برباعية نظيفة الأمر الذي يعكس رغبة الريدز في العودة إلى الانتصارات مرة أخرى.

ليفربول يستضيف نظيره أستون فيلا غدا الموافق 5 يوليو "الأحد" وذلك على ملعب آنفيلد الخاص بالريدز.

تقام المباراة في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية وذلك في إطار منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مواجهة مصرية خالصة بين النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول وأحمد المحمدي وتريزيجيه المحترفان بصفوف أستون فيلا.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما كما حصد اللقب للمرة التاسعة عشر في تاريخه بفارق كبير عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ورغم فوز السيتي على ليفربول خلال الجولة الماضية يستهدف ليفربول تحقيق الفوز على أستون فيلا في اللقاء المقبل من أجل استعادة نغمة الانتصارات.

في المقابل يأمل أستون فيلا في حصد الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة الأمر الذي يعكس اقتراب الفريق من الهبوط.

وكان أحمد المحمدي اللاعب المصري المحترف في صفوف أستون فيلا قال إن فريقه سيقاتل حتى يتفادى الهبوط هذا الموسم.

وشدد المحمدي أن فريقه يمتلك اللاعبين المميزين القادرة على أن تبقي الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم من خلال الفوز بالمباريات المقبلة.

ومن المنتظر أن يدفع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول باللاعب المصري محمد صلاح منذ بداية اللقاء حيث يستهدف اللاعب زيادة حصيلة أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين حيث سجل 17 هدفا.

ومن المنتظر أن يدفع مدرب أستون فيلا بالثنائي المصري أحمد المحمدي وتريزيجيه أيضا من بداية اللقاء في ظل الحاجة لهما على المستوى الهجومي.