أسوان يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

الجمعة 03/يوليه/2020 - 05:28 م
اسوان
اسوان
أعلن مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان، إصابة أول حالة بين لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إجراء المسحة الثانية للاعبين في الفترة الأخيرة.

وأضاف أمين في تصريحات تليفزيونية، أن المسحة الأولى، أثبتت إصابة أحد عمال غرف الملابس بالفيروس التاجي، حيث تم عزله وخضوعه للعديد من الإجراءات الطبية في الفترة الأخيرة.

وأشار عضو مجلس إدارة نادي أسوان، إلى أنه تم عزل اللاعب التي أثبتت العينة إصابته بالفيروس التاجي، مشددًا على جميع لاعبي الفريق أصبحوا في حالة جيدة في الفترة الأخيرة.

وأوضح مصطفى أمين، أن فريق أسوان في معسكر مغلق في الفترة الحالية بالمركز الأولمبي بالقاهرة، استعدادًا لعودة مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكمل مصطفى أمين، أن اتحاد الكرة أرسل بروتوكول إلى جميع الأندية، يتضمن الإجراءات المتبعة حالة إصابة أي لاعب داخل صفوف أي فريق بفيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي، أن اللاعب الذي تم اكتشاف إصابته بالفيروس التاجي، سيخضع للعديد من الفحوصات في المرحلة المقبلة، من أجل الاطمئنان على سلامته وتعافيه من الفيروس التاجي.