بالفيديو.." الكفيل السعودي" طريق "الهاربين من جحيم الدورى المصري" نحو مونديال روسيا

الخميس 11/يناير/2018 - 08:52 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لم تكن صفقة عماد متعب، أول صفقة مصرية، للدوري السعودي، بإنضمامه للتعاون السعودي، فهناك العديد من الصفقات التي سبقته، حيث يتواجد مع متعب في التعاون السعودي، حارس مرمي منتخب مصر عصام الحضري ، كما يتواجد إيضا اللاعب المصري مصطفي فتحي النتقل من صفوف نادي الزمالك المصري، وسبقهم الثنائي محمد عبد الشافي لاعب أهلي جدة ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة السعودي والذي جدد إعارته لمدة موسم آخر مقابل 2.3 مليون دولار.
كما أنضم لهم اللاعب حسام غالي، في الدوري السعودي، الذي أنتقل من صفوف النادي الأهلي المصري، إلى نادي النصر السعودي مقابل 800 ألف دولار، وأنتقل لاعب نادي الزمالك السابق شيكابالا إلي نادي الرائد السعودي، مقابل 100 ألف دولار.
ويستعرض لكم « وان ثري » سر اتجاه معظم لاعبي الدورى المصري الي السعودية :

عدم المشاركة مع النادي :
من أسباب رحيل اللاعبين المصريين للإحتراف خارج الدوري المصري، هو ظلم المدربين لهم وعدم إشراكهم في المباريات، مثل اللاعب الكبير عماد متعب الذي قام حسام البدري بجعله على مقاعد البدلاء لفترة طويله، و كذلك الأمر مع حسام غالي لاعب وسط النادي الأهلي السابق، وتعرض اللاعب شيكابالا لعدم المشاركة مع نادي الزمالك المصري مما جعلت يلجأ إلى الإحتراف .

حلم الدخول في قائمة المنتخب بالمونديال:

ويحلم جميع اللاعبين المصريين في الإنضمام إلى قائمة المنتخب بمونديال روسيا 2018 ، ولذلك ينبغي الظهور بشكل متألق مع الأندية و الظهور بشكل جيد ليتم إختيارهم في قائمة كأس العالم، لذلك أتجه بعض اللاعبين إلى الإحتراف إلى الدوري السعودي حتي يتم مشاركتهم و يتم ظهورهم أمام المدير الفني للمنتخب المصري، ولإختيارهم لتحقيق حلمهم .

البحث عن الجماهير:

مضى وقت طويل عن عدم تواجد الجماهير في الدوري المصري، وهناك بعض اللاعبين يرغبون في اللعب أمام الجماهير وسماع هتافاتهم بأسمائهم .

المقابل المادي :
ولاشك ان المقابل المادي العالي الذي يحصل عليه اللاعب من خلال احترافه الي الدوريات العربية سببا في الهروب من جحيم الكرة المصرية، في ذلك رغبة اللاعبين الي الظهور بمظهر عالي ينالوا من خلاله على اعجاب الجماهير