سعفان الصغير.. قاصف جبهات "المانجو"

الأربعاء 01/يوليه/2020 - 04:39 م
كتب: مهاب ممدوح
سعفان الصغير
سعفان الصغير
لا يزال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي يقوم بدور آخر داخل جدران الدراويش بخلاف دوره الأساسي كمدرب لحراس المرمى.

يكمن دور سعفان الصغير في إطلاق التصريحات النارية والعمل على الإدلاء بتصريحات قوية دوما ما تثير الجدل في الأوساط الإعلامية.

تصريحات سعفان الصغير دوما ما تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين جماهير كرة القدم في مصر.

ونستعرض بعض التصريحات التي أدلى بها سعفان الصغير والتي أثارت جدلا واسعا من قبل:

- أشار سعفان الصغير إلى أن محمد عواد حارس الزمالك الحالي والدراويش سابقا باع جماهير الإسماعيلي بانتقاله إلى صفوف الزمالك مشددا على أنه كان يفتعل المشاكل والأزمات في آخر أيامه مع الإسماعيلي وذلك من أجل الرحيل إلى الزمالك.

وقال سعفان كذلك إن عواد سيندم فيما بعد على رحيله إلى صفوف الزمالك مشددا على أن الإسماعيلي لا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه.

في تصريح أخر قال سعفان الصغير إن اتحاد الكرة المصري الحالي يجامل الأهلي في أمر عودة النشاط الرياضي حيث قال إنه بالرغم من رفض معظم الأندية لعودة الدوري فإن اتحاد الكرة مصر حتى يحصد الأهلي اللقب بكل سهولة ولا يفقده رغم انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

وأشار سعفان الصغير من قبل إلى أن اتحاد الكرة يخشى من الأهلي والزمالك ولا يقوم بالحكم على الأمور بالعدل بين الأندية مشيرا إلى أن جميع حكام مصر يخشون الأهلي والزمالك.

وعن محمود متولي مدافع الإسماعيلي الذي انتقل لصفوف الأهلي قال إن رحيله لن يكون مؤثرا في صفوف الدراويش مشيرا إلى أن اللاعب خسر الإسماعيلي وليس العكس.

وقال سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي إن لاعبي فريقه يرفضون عودة منافسات الدوري مرة أخرى هذا الموسم.

وقال سعفان الصغير في تصريحاته إن معظم لاعبي الإسماعيلي يرفضون عودة الدوري بعد توقف دام 4 أشهر ويفضلون بداية موسم جديد.

أشار إلى أن لاعبي الإسماعيلي يعانون من زيادة أوزانهم وذلك بسبب فترة التوقف الطويلة.

واختتم حديثه قائلا: "نخشى وقوع إصابات بعد فترة التوقف الطويلة ونحتاج لفترة إعداد طويلة".