الاتحاد الإفريقي يحدد مصير المسابقات القارية في اجتماع بالفيديو.. غدا

الإثنين 29/يونيو/2020 - 04:33 ص
كاف
كاف
تعقد اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، غدا، اجتماعًا لبحث مصير مسابقتي الأندية لهذا الموسم، إضافة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقررة في الكاميرون، في ظل تواصل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتوقفت منافسات كرة القدم على صعيد القارة، باستثناء بوروندي، منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19"، وشملت التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، ومنافسات مسابقتي الأندية، ودوري الأبطال وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد الاتحاد الإفريقي في بيان أصدره، أن اللجنة التنفيذية ستعقد اجتماعاً بالفيديو صباح غد، لمناقشة آثار وباء فيروس كورونا على كرة القدم الإفريقية والأمور المتعلقة به، كما سيتم بحث استكمال المنافسات القارية، يليه مؤتمر صحفي بحضور رئيس الاتحاد أحمد أحمد.

ويشمل برنامج المنافسات القارية استكمال التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2021، والنهائيات التي من المقرر أن تستضيفها الكاميرون بين التاسع من يناير والسادس من فبراير المقبلين.

كما أدرجت اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي على جدول أعمالها، استئناف مسابقات الأندية لموسم 2019-2020، والمصادقة على إجراءات مالية سيتم اتخاذها في ظل أزمة فيروس كورونا، وتثبيت باه في منصب الأمين العام خلفًا للمغربي معاذ حجي.