سيف زاهر: موقف تركي أل الشيخ تجاه الأهلي أكثر من رائع

الأحد 28/يونيو/2020 - 11:18 م
كتب: معاذ عبد المنعم
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
علق الإعلامي سيف زاهر، على قرار المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بسحب قضاياه ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وقضيته ضد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي.

وقال سيف زاهر، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم"، الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"ماحدث من المستشار تركي أل الشيخ، موقف أكثر من رائع، وهو ما كنا نتمناه أن ينتهي الموضوع بهذا المشهد الرائع".

وأضاف :"ارجو من الجمهور إغلاق هذا الملف نهائيا، بعدما أنهاه تركي أل الشيخ، بشكل رائع، والراجل سيظل محب للأهلي"، مضيفا :"الموضوع خلص وانتهى، وأتمنى أن نغلق الملف وعدم الحديث في الماضي ونركز في القادم".

يذكر ان تركي ال الشيخ، كتب على صفحته الشخصبة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالامس :"وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي ... وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة ... غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون".

وأضاف:" وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى ... وأطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر ".

وتابع :"وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة ... هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح ... وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم".