تفاصيل جلسة "أمير توفيق"مع مسؤولي صفقة الموسم.. الكواليس كاملة

الأحد 28/يونيو/2020 - 09:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حرص أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، للتفاوض حول انضمام طاهر محمد طاهر جناح المقاولون للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الجلسة إصرار مسؤول المقاولون العرب على انتقال طاهر للأهلي مقابل 40 مليون جنيه، خاصة أن المقاولون رفض خلال الجلسة التي تمت منذ ساعات، عقد صفقة تبادلية.

وأكد مصدر بالأهلي، أن المقاولون يرغب في انتقال صلاح محسن وناصر ماهر ثنائي القلعة الحمراء، إلي ذئاب الجبل في الميركاتو الصيفي، من أجل تخفيض مبلغ الـ40 مليون.

وأضاف المصدر أن صلاح محسن أكد لمسؤولي الأهلي عدم رغبته في اللعب ضمن صفوف المقاولون العرب، وطلب الاستمرار مع سموحة حال عدم عودته للأهلى نهاية الموسم، وهو الأمر نفسه للاعب ناصر ماهر.

يذكر أن صلاح محسن وناصر ماهر، يلعبان ضمن صفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بقرار من السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي.

وأشار المصدر أن ناصر ماهر طلب الاستمرار في سموحة حال عدم الموافقة على انتقاله لصفوف نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي نهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر أن الأهلي تمسك بدفع 22 مليون جنيه مقابل انتقال طاهر للقلعة الحمراء، ولكن الطرفان توصلا إلي إتفاق بعقد جلسة أخرى خلال أيام قليلة، لبحث آليات جديدة تُسهل من عملية انتقال طاهر للنادي الأهلي.