جوميز مستمر مع الاسماعيلى

الأحد 28/يونيو/2020 - 03:30 ص
ديديه جوميز
ديديه جوميز
فى الوقت الذى يردد البعض أن هناك اتجاه من مجلس ادارة النادى الاسماعيلى لتوجيه الشكر للفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للدراويش بعد انتهاء عقده بنهاية شهر يونيو الجاري و تحفظ الإدارة على بقاء المدرب الذي لم يحقق أية بصمة مع الفريق وأنهم يرغبون في التعاقد مع مدير فني جديد يفيد الدراويش نفى أدهم السلحدار المدرب العام للنادى الاسماعيلى كل ما تردد من شائعات حول رحيل الفرنسى جوميز عن الفريق وتوليه المهمة .

وأوضح المدرب العام أن مجلس إدارة الإسماعيلي هو صاحب الحق فى العودة للتدريبات من عدمه خلال الفترة المقبلة .

وأشار السلحدار الى أن موعد اجراء المسحة الخاصة باللاعبين تم تأجيلها من جانب الشركة التى تقوم بهذا العمل بعد ان اعتذرت عن الموعد الذى كان محددا الثلاثاء الماضى وانه لم يتم اخطارهم بالموعد الجديد حتى الان .

وعن عودة منافست الدورى او خوض المباريات الرسمية قال انه من الصعب على اللاعبين العودة بعد ثلاثة اسابيع من الان خاصة وان الفريق يحتاج الى شهر ونصف على الاقل للعودة من جديد لاسيما بعد الراحة التى استمرت لمدة ثلاثة أشهر ونصف بسبب انتشار كورونا .

وعن تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية قال ان الفرنسى جوميز يمنح اللاعبين تدريبات يومية يتم متابعتها وتنفيذها حتى يمكن الحفاظ على النواحى البدنية للاعبين .