نجم الأهلي يطلب الرحيل إلي بلد أسطورة ريال مدريد

السبت 27/يونيو/2020 - 11:05 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
طلب ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمُعار لصفوف نادي سموحة، حتي نهاية الموسم الجاري، الاحتراف في الدوري البرتغالي في الموسم المقبل، عقب تلقيه عرض من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي.

ووفقًا لمصدر مقرب من ناصر ماهر، فإن اللاعب طلب من مسؤولي النادي الأهلي، الموافقة على رحيله نهاية الموسم إلي الدوري البرتغالي.

وأكد المصدر أن ناصر ماهر لن يرغب في البقاء بالدوري المصري، عقب تلقيه عرض مثل عرض ناسيونال ماديرا، خاصة أنه رفض من قبل عدد من العروض الأوروبية المميزة على رأسها عرض من الدوري الإسباني.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أكد في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن الأهلي يرحب برحيل ناصر ماهر في أوروبا، ولكن ننتظر موافقة رينيه فايلر مدرب الأهلي عقب عودته نهاية يونيو الجاري من سويسرا.

يذكر أن ناصر ماهر، يخضع في الوقت الحالي، للاختبار الطبي الخاص بكورونا مع لاعبي نادي سموحة، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية بسبب فيروس كورونا المستجد، قبل استئناف الفريق السكندري تدريباته استعدادًا لاستكمال الموسم الكروي.

وتُعد البرتغال، هي دولة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب البطولات الكبيرة مع ناديه السابق ريال مدريد، قبل الانتقال لصفوف يوفنتوس في الميركاتو الماضي.