تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماع الثلاثاء..فيديو

الأربعاء 10/يناير/2018 - 01:39 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن شريف فؤاد، المتحدث الرسمي بام النادي الأهلي، القرارات التي اتخذها مجلس إدار النادي، برئاسة محمود الخطيب، عقب اجتماعه مساء الثلاثاء، والذي امتد إلى ساعة متأخرة.

وقال "فؤاد"، في مؤتمر صحفي، في وقت متأخر الثلاثاء، أن مجلس الإدارة بدأ اجتماعه بتهنئة محمد مرجان، بعد تعيينه مديرًا تنفيذيًا للنادي، مضيفًا أن المجلس اتخذ عدة قرارات هامة، من بينها تعيين المهندس عدلي القيعي، رئيسًا للجنة التعاقدات، وفاروق العقدة، رئيسًا للجنة الاستثمار وتنمية الموارد بالنادي، فضلًا عن تعيينه هو مستشارًا إعلاميًا لمجلس الإدارة.

وفيما يلي قرارات مجلس الإدارة:

تعيين شريف فؤاد مستشارً إعلاميًا لمجلس الإدارة، وعدلي القيعي مديرً للجنة التعاقدات، مع استمرار عصام سراج في اللجنة.

تشكيل 13 لجنة جديدة للنادي على النحو التالي:
فاروق العقده رئيسًا للجنة الاستثمار وتنمية الموارد، والدكتور مصطفى عبده رئيسًا للجنة المسئولية المجتمعية، وخالد عبدالقادر للجنة التطور التكنولوجي، ووليد مبروك رئيسًا للجنة الشباب، خالد جلال اللجنة الثقافية، وتعين أحمد قطب مسئولًا عن متابعة الرقابة، وتشكيل جهاز التنس، بالإضافة إلى الاستعانة بمحمد يوسف محجوب رئيسًا للجنة عليا لمتابعة نشاط جميع اللجان.

تشكيل لجنة عليا لشئون العاملين برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وتضم أمين الصندوق والمدير التنفيذي والمدير المالي ومديري مقرات النادي بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.
وأوضح أنه تم إعداد لائحة للجان المعاونة للمجلس، لأول مرة، والتي تحدد بدقة أهداف اللجان ومشاركة أعضاء النادي في تقديم الخدمة.

وقرر المجلس دمج لجنة بطولة السلة والطائرة في لجنة واحدة من أجل توفير تركيز وإعداد أكبر برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة ونائبه محمد الدماطي عضو المجلس.

وأشار "فؤاد" إلى موافقة النادي على تنظيم بطولة الأهلي المفتوحة للاسكواش، وإنشاء المبنى الاجتماعي الجديد بفرع النادي بالشيخ زايد، الذي تم الانتهاء من استخراج جميع الترخيص، للبدء في أعمال الإنشاءات خلال أيام.

وأضاف أن المجلس وافق على إقامة مهرجان كبير للألعاب الهوائية لاطفال وشباب النادي بمناسبة إجازة نصف العام، كما وافق على استضافة البطولة الدبلوماسية على أن يتولى لجنة رئاستها خالد مرتجي.

ووافق المجلس على قبول اعتذار استقالات هاني عبدالمنعم مدير مقر النادي، وعاصم السعدني مدير عام النشاط الرياضي، وأشرف الفار نائب رئيس النشاط الرياضي.

كما قرر توفير سيارتي جولف مار لفرعي الجزيرة ومدينة نصر، لمساعدة كبار السن، بالإضافة إلى رعاية وإعداد السباح أحمد أكرم، للمشاركة في الألعاب الأوليمبية المقبلة، للفوز بميدالية أولمبية.

واعتمد مجلس الإدارة قرارات لجنة الكرة، باعارة عماد متعب كابتن الأهلي، لنادي التعاون السعودي في صفقة بلغت قيمتها 600 ألف دولار للنادي بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب، وإعارة أحمد الشيخ لنادي الاتفاق السعودي في صفقة بلغت قيمتها 450 ألف دولار، وإعارة مؤمن زكريا إلى الأهلي السعودي في صفقة بلغت 400 ألف دولار.

 

وأوضح "فؤاد"، أن أحمد الشيخ جدد عقده مع الاهلي لمدة عامين ونصف قبل الرحيل، لتصل مدة العقد الجديد إلى أربعة أعوام ونصف.