مؤتمر صحفي لعرض الترتيبات النهائية للسوبر المصري..غدًا

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 10:42 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعقد اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري في الثانية عصر غدا الاربعاء مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات الصحفية بستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، لاستعراض اخر التفاصيل والمراحل التنظيمية لمباراة يوم الجمعة التي ستجمع بين المصري والاهلي.

ويحضر المؤتمر الصحفي محمد بن هزام الظاهري الامين العام لاتحاد الكرة رئيس اللجنة المنظمة والأستاذ محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت، وذلك للحديث عن كافة التحضيرات للمباراة التي سيقام على هامشها حفلا غنائيا تحييه المطربة شيرين عبد الوهاب.

ومن المقرر أن تقام بعد غد الخميس الموافق المؤتمرات الصحفية الفنية للفريقين ، حيث سيقام المؤتمر الخاص بحسام حسن المدير الفني للمصري في الواحدة الا الربع ظهرا ويسبقه بنحو 45 دقيقة المؤتمر الصحفي للكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي ، وبعد ذلك ستعقد اللجنة المنظمة المؤتمر الخاص بالمباراة بحضور المنسق العام للمباراة من الاتحاد المصري ومراقب المباراة احمد المصعبي وحكام المباراة المعتمدين من اتحاد الامارات لكرة القدم، لاستعراض كافة الجوانب الفنية والتنظيمية للمباراة.

كما اعتمدت اللجنة المنظمة ستاد هزاع بن زايد مركزا لاستلام التصاريح الاعلامية والتي ستكون عند مدخل الاعلاميين، مما يسهل تغطيتهم الاعلامية للمؤتمرات الصحفية.