عامر حسين: حزين من الانتقادات..والأهلي تم ضغطه الموسم الماضي أكثر من الزمالك

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 12:26 ص
عامر حسين
عامر حسين
أبدى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري، لكرة القدم، حزنه الشديد، بسبب الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وقال عامر حسين، خلال حواره ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"حزين للغاية بعد الانتقادات التي تعرضت لها في الفترة الماضية"، مضيفًا :"الموسم الماضي كان صعب للغاية، بسبب الاجندات الدولية الكثيرة".

وأضاف :"قبل بداية الموسم ذهبت لمنزل المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، وكان معي ورق لمباريات البطولة الافريقية، وأكدت له أنه سيكون هناك ضغط في المباريات هذا الموسم، بسبب قرار الاتحاد الافريقي بلعب ببطولتين في نفس العام، بعد تغيير نظام البطولة، هاني أبوريدة، ألقى الورق الذي كان معي في الأرض، وطلب مني الجلوس مع الأندية".

وتابع :"بالفعل جلست مع 18 ناديًا، وأبلغتهم بصعوبة إنهاء هذا الموسم في موعده، بسبب كثرة مباريات الأندية في البطولات الافريقية والبطولة العربية، فضلاً عن بطولة أمم افريقيا 2019".

وأردف :"اقترحت على الأندية إقامة دور من مجموعتين، أو إقامة دوري من دور واحد، على أن يلعب أول 8 أندية على لقب البطولة والـ10 أندية على الهبوط، وتم رفض الاقتراحين، الأندية وافقت على لعب الدوري بنظام الذي كان عليه، وينتهي في شهر أغسطس، ولكن طالبوا بأن يتم إضافة 5 لاعبين للقائمة في يناير".

وأكمل :"تعرضت لانتقادات كبيرة وسط الموسم، والمديرين الفنيين يلقون سبب نتائجهم السلبية على لجنة المسابقات بسبب ضغط المباريات"، مشيرًا :"بالورقة والقلم الموسم الماضي الأهلي تم ضغطه بمباراة أكثر من الزمالك".

وأردف:" الكل كان يتوقع عدم إستكمال الموسم الماضي، ولكن نجحت في إنهاءه مبكرًا، قبل بطولة أمم افريقيا، باستثناء 4 مباريات، ولكن تعرضت أيضًا لانتقادات كبيرة".