أمير توفيق يكثف إتصالاته مع فايلر لحسم ملف تجديد تعاقده مع الأهلي

السبت 20/يونيو/2020 - 02:23 م
كتب: محمد محمود
فايلر
فايلر
واصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي جهودة لإنهاء ملف تجديد تعاقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لموسمين جديدين.

وكثف أمير توفيق والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، إتصالاتهما مع المدرب السويسري للإطمئنان عليه حيث يقضي أجزاة في بلاده وسرعه حسم الملف.

وكشفت مصادر ان المدير الفني السويسري أخبر خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة الذي كان يتولي التفاوض معه لتجديد تعاقده بأنه يشعر بالراحة في الإقامة بالقاهرة وقيادته للمارد الأحمر.

وقالت أن المدرب يلقي تعاملا جيدا سواء علي مستوي إدارة الفريق وفي كل شيء وانه تفاوض علي كل بنود عقده وتم التوصل إلي اتفاق نهائي في كل شيء حتي أدق التفاصيل في بنود تعاقده.

واضافت أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق قد لعب دور اساسيا في الوصول لنقاط اتفاق مع المدرب الذي ظل لعدة أيام يتواصل بشكل دوري ولفترات طويلة مع محاميه في سويسرا ويتبقي فقط حصول فايلر علي موافقة أسرته والتي تعطلت بسبب خضوعه للحجر الصحي فور وصوله إلى بلده وهو إجراء طبيعي في تلك الأيام بسبب وباء كورونا.

كما أشاد مجلس الإدارة بالبند الذي وضعه أمير توفيق وخالد مرتجي خلال التعاقد الأول للمدرب في سبتمبر الماضي والذي كان سببا في بقائه حتي شهر اكتوبر المقبل والذي تضمن عبارة:
«ينتهي تعاقد المدرب مع الأهلي بنهاية يونيو 2020 أو نهاية الموسم الرياضي ـ أيهما أبعد»، وهو ما ساعد في الخروج من الأزمة التي كان سيقع فيها النادي لو لم يكن هذا البند موجودا.