بالفيديو..العبيدي: مواجهة الظفرة لن تكون سهلة على الإمارات

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 09:13 م
كتب: محمد الخديوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عبر التونسي نور الدين العبيدي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإمارات الإماراتي، عن عدم رضاه عن فترة الاعداد الخاصة بفريقه في فترة توقف الدوري الحالية، مشيرا إلى أن عودة مباريات الدوري المحلي بلقاء نادي الظفرة يوم الخميس في الجولة الثانية عشر ستكون في غاية الصعوبة.

قال نور الدين العبيدي، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء:"نحتاج خلال الدور الثاني إلى 14 نقطة وهذه عملية حسابية ليست سهلة، ولكنها تحتاج إلى جهد كبير من كافة اللاعبين، وفريقي في موقف حرج للغاية، وهو ما يتطلب من اللاعبين التركيز الكامل لأنه لا وقت لدينا لإهدار أي نقاط في المستقبل في ظل الموقف الصعب، الذي نعيشه حاليا باحتلال المركز الأخير في الترتيب العام للدوري".

وانتقل المدرب التونسي للتحدث عن المنافس قائلا:"الظفرة تعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهي صفقات من وجهة نظري جيدة، ودافعا مهما لهم في الدور الثاني".

وأضاف:"هذا لا يقلل مطلقا من رغبة لاعبي فريقي في الظهور بالشكل المناسب وتصحيح الأخطاء، التي وقعوا فيها خلال الدور الأول والتي تمثلت معظمها في أخطاء فردية، ونبحث عن كل نقطة ونحاول عدم التفريط في أي نقطة".

وختم:" لعبنا خلال فترة التوقف مباراتين وديتين مع منتخب الصين والأردن تحت 23 سنة، وهناك 4 لاعبين سيغيبون عن المباراة لأسباب مختلفة منها الحسين صالح للإيقاف، وعلي ربيع وخالد شماريخ وحسن عبدالرحمن للإصابة، وهم من العناصر المهمة للغاية في التشكيلة، وثقتي كبيرة في البدلاء".