موقف بيراميدز من صفقة طاهر محمد طاهر

الجمعة 19/يونيو/2020 - 05:10 ص
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
حسم مسئولو نادي بيراميدز، موقفهم النهائي، من الدخول في مفاوضات رسمية ، لمزاحمة النادي الأهلي، بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بعد إعلان المهندس محسن صلاح، رئيس المقاولون موافقته على رحيل اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الجلسة التي جمعته مع محمود الخطيب النادي الأهلي.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز أن نادي بيراميدز أغلق ملف التعاقد مع طاهر محمد طاهر، بسبب رغبة اللاعب في الانتقال إلى النادي الأهلي.

وأضاف المصدر:" لن نتقدم بعرض رسمي إلى إدارة المقاولون العرب لضم اللاعب، لاسيما أنه محدد وجهته المقبلة وهي النادي الأهلي، كما أن إدارة المقاولون العرب لن توافق على رحيله لبيراميدز بسبب رغبة اللاعب إما الانتقال إلى الأهلي أو الاحتراف الأوروبي ".

وأوضح أن نادي بيراميدز، مستقر على احتياجاته الفنية، وبدأ في التحرك لإتمامها، ولكن لن يتم الإعلان عن أي تفاصيل أو أسماء إلا بعد أنهاء الأمور بشكل رسمي.

وشارك طاهر محمد طاهر في ست مباريات مع قلعة الذئب في بطولة الدوري قبل تعليق النشاط بسبب جائحة كورونا، حيث نجح في احرز هدف وحيد من ركلة جزاء وصنع ست أهداف.