المقاولون العرب: المركز الثاني ليس سبب تمسكنا بإستكمال الدوري

الأربعاء 17/يونيو/2020 - 10:50 م
كتب: محمد هاني
محمد عادل
محمد عادل
قال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن الأندية التي حضرت الاجتماع مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، قدمت 3 تحفظات لاستكمال بطولة الدوري.

وأوضح فتحي في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج جمهور الثالثة:" أن الأندية تساءلت عن تكلفة الإقامة والتجهيزات والتحاليل الخاصة باللاعبين، وهو ما أوضح عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية أنه سيتحدث مع وزير الرياضة لاتخاذ قرار بشأنه.

وأشار:" أن الأندية تساءلت عن اللاعبين الأجانب المتواجدين خارج مصر وكيفية حضورهم، وهو ما تم توضيح أن الخطوط الجوية ستبدأ في التشغيل في أقرب وقت، فيما كانت النقطة الأخيرة وهي أن المدة غير كافية لإعداد اللاعبين، وهو ما تم الرد عليه بأنه ليس شرطا أن تستأنف البطولة يوم 25 يوليو.

ونفى المشرف العام على الكرة بالمقاولون، أن يكون قد أثيرت فكرة منح اللقب للنادي الأهلي، كما نفى أن يكون تمسك المقاولون بسبب تواجده في المركز الثاني: "من الممكن بعد استئناف البطولة أن يتراجع المقاولون خارج المربع الذهبي".

وأوضح أن النادي الأهلي لديه خسائر كبيرة ومتأخرات من الشركة الراعية، ولذلك تمسك باستكمال الموسم الحالي.

وعن طلب الأهلي التعاقد مع طاهر محمد طاهر، قال محمد عادل: "طاهر مازال في عقده 3 سنوات واللاعب لم يوقع له، وفي حالة توقيعه سيحرج النادي الأهلي ويؤدي إلى إيقافه، ما تم مع محمود الخطيب رئيس الأهلي كان حول تبادل اللاعبين، والأهلي عرض استعارة طاهر أو شراءه بشكل نهائي، ولم نتطرق للحديث عن أي تفاصيل مالية".