خطة مكتملة الأركان من الزمالك لإفساد عودة الدوري.. نكشف المستور

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 03:04 ص
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
حالة من الغضب الشديد تسيطر على مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب تصريحات أشرف صبحي وزير الرياضة، والتي منح خلالها اللجنة الخماسية الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز من جديد خلال الفترة المقبلة بعد توقف النشاط لمدة 3 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عودة التدريبات في الأندية بداية الأسبوع القادم، في الوقت الذي ترفض فيه بعض الأندية عودة منافسات دوري WE المصري بداية من يوم 25 يوليو المقبل، ويقود الزمالك هذا الاتجاه.

إقرأ أيضاً:

وعلى أرض الواقع من المؤكد أن يستعين مجلس الزمالك بعدد من الخطط لإفساد عودة النشاط الرياضي في الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-الإعلان عن إصابات وهمية بفيروس كورونا
يجيد رئيس نادي الزمالك اتباع سياسة تصدير الوهم لجماهير، وسبق له القيام بذلك بعد الانسحاب أمام الأهلي وعدم الذهاب إلى ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد أن استعان بحجة الأمطار والزحمة المرورية لعدم الوصول للملعب، ولم يجد مرتضى منصور أي عقاب من الدولة على الفضيحة التي سببها لمصر داخليا وخارجيا بعد الانسحاب من لقاء الديربي أمام الأهلي، وقد يعلن رئيس الزمالك عن وجود إصابات بفيروس كورونا في فريقه بالفترة المقبلة لعدم استكمال الموسم.

-الاتفاق مع الأجانب على عدم العودة
قد يتفق مجلس الزمالك مع اللاعبين الأجانب المتواجدين في بلادهم بالوقت الحالي، على عدم العودة إلى مصر بحجة ظروف الطيران وذلك من أجل إفساد عودة الدوري خلال الفترة المقبلة، والتهرب من استكمال النشاط الرياضي.

-تحريض الأندية على عدم استكمال النشاط
من المؤكد أن يزيد رئيس الزمالك الضغط والتحريض من خلال علاقاته مع بعض الأندية، على عدم استكمال النشاط الرياضي هذا الموسم، والبحث عن إفساد تصريحات وزير الشباب والرياضة ورغبة الدولة في استكمال النشاط.