بالفيديو..متعب يهرب من حجيم البدري إلي التعاون من أجل حلم المونديال

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 06:43 م
كتب: محمد الخديوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انتقل اللاعب المصري عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، إلى نادى التعاون السعودى، بعد نجاح النادي السعودى فى إنهاء صفقة ضم عماد متعب من صفوف النادى الأهلى لمدة 6 أشهر.

كما حقق انتقال عماد متعب للتعاون السعودي رقماً مميزاً وقياسياً فى تاريخ احتراف اللاعبين المصريين بالخارج عبر التاريخ، حيث أن متعب انضم للثنائى، عصام الحضرى حارس المرمى، ولاعب الوسط الهجومى مصطفي فتحى الذى سجل أول هاتريك فى المسابقة خلال مباراته الأخيرة.

ولم يسبق للاعبين المصريين عبر تاريخهم، أن اجتمع ثلاثة لاعبين فى فريق واحد سواء عربى أو عالمى، وسبق أن شهدت الأندية العربية والأوروبية انضمام لاعبين فقط، لكنها المرة الأولى التى يلعب ثلاثة لاعبين مصريين فى فريق واحد.

 

كما نال اللاعب الكبير عماد متعب، عدة فرص كبيرة في التالق من جديد وذلك لعدة أسباب منها التالي:

اولا:

يعتبر الدوري السعودي، من الدوريات التي لم تكن بالشراسة التي عليها الدوري المصري، وذلك يساعد متعب، على الظهور في وقت صغير بتألقه مع النادي السعودي .

 ثانيًا:

وجود الكثير من اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري السعودي، و منهم " شيكابالا وكهربا ومصطفي فتحي وعبد الشافي " وان عماد متعب، بقدراته و بتاريخه الكبير، يمكنه ان يحقق انجازًا كبيرًا في الدوري السعودي.

 

ثالثا:

 ويرغب عماد متعب في تحقيق حلمه مع المنتخب المصري، بعد تأهله لمونديال روسيا 2018 ، وهو المشاركة مع المنتخب فيه، وذلك يعطي حافزًا كبيرا لمتعب في التألق وإثبات نفسه مع فريقه الجديد التعاون السعودي.

 

رابعًا:

كما يرغب عماد متعب، في إثبات قدراته و خاصًا للمدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، و ذلك بسبب عدم مشاركتة في مباريات النادي الأهلي، إلا في بعض المباريات و في الدقائق الأخيرة من المباراة.