فرمان إبراهيم عثمان في مدرب الإسماعيلي الجديد

الإثنين 15/يونيو/2020 - 11:43 ص
رفض المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، فكرة التعاقد مع مدير فني وطني، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي ديديه جوميز، الذي تم الاستقرار على عدم تجديد التعاقد معه.

وقرر مسئولي الإسماعيلي، عدم تجديد التعاقد مع جوميز، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بسبب الأداء المتواضع الذي عليه الفريق تحت قيادته.

وعلم "وان ثري"، أن إبراهيم عثمان، رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة، رفض مطالب بعض أعضاء مجلس إدارة النادي بالتعاقد مع مدير فني وطني في المرحلة المقبلة، وتحديدا إيهاب جلال، حيث قرر أن يكون خليفة جوميز، مدرب أجنبي.

وبرر عثمان، ذلك أن المدرب الوطني، لن يستطيع تحمل ضغوطات الجماهير، فضلا عن الرواتب المرتفعة لبعض المدربين المصريين.

وشهدت الآيام الماضية، دخول الإسماعيلي في مفاوضات مع اليوناني تاكيس جونياس، مدرب وادي دجلة السابق، لإقناعه بتوليه تدريب الفريق، ولكن مازال هناك خلاف حول المقابل المادي.

يُذكر ان جوميز، تولى تدريب الإسماعيلي في شهر يناير الماضي، وقاد الفريق في6 مباريات ببطولة الدوري حقق في الفوز مباراتين وتعرض للهزيمة وتعادل في مثلها، ومباراتين في البطولة العربية، تعادل سلبيًا في مباراة وفاز في أخرى بهدف نظيف، وكانت أمام الرجاء المغربي، ومباراة في مسابقة كأس مصر أمام بيراميدز وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.