المقاولون يسعى لتحصين النحاس من إغراءات بيراميدز

الأحد 14/يونيو/2020 - 11:35 ص
كتب: معاذ عبدالمنعم
المقاولون العرب
المقاولون العرب
يسعى مسئولو نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، لتجديد التعاقد مع عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وعلم "وان ثري" أن مسئولو نادي المقاولون يسعون لحسم ملف تجديد عقد عماد النحاس، لمدة موسم إضافي، وذلك بعد النجاحات التي حققها مع الفريق منذ توليه المسئولية الفنية في أكتوبر 2018 خلفا لعلاء نبيل، الذي تمت إقالته وقتها بسبب سوء النتائج.

وتحدث محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف العام على فريق الكرة، مع عماد النحاس، في الأيام الماضية، من أجل الاتفاق معه على تجديد تعاقده، إلا أن الأخير طلب الانتظار لحين معرفة الموقف النهائي بشأن عودة الدوري أو إلغاءه بسبب فيروس كورونا.

ويخشى مسئولو ذئاب الجبل أن يرحل النحاس، في نهاية الموسم، خاصة انه يعد من ضمن المرشحين لتدريب فريق بيراميدز، خلفا للكرواتي أنتي تشاتشيتش، الذي قرر مسئولي السماوي، عدم تجديد التعاقد معه.

يذكر أن عماد النحاس، قاد المقاولون العرب في الموسم الماضي، لاحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بعدما تولى تدريب الفريق وهو في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

ويحتل ذئاب الجبل هذا الموسم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، كما تأهل الفريق إلى دور الثمانية من مسابقة كأس مصر بعد تغلبه على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة.