زيدان غاضبًا: لست في حاجة لمهاجم.. ولا أحد فوق ريال مدريد

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 05:52 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شدد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان على أهمية مباراة فريقه أمام فريق نومانسيا، في إياب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نريد أن ننهي هذه المباراة جيدًا، ونعلم النتيجة التي لدينا من مباراة الذهاب (3-0)، ولكننا نريد أن نلعب جيدًا".

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره نومانسيا، غدًا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في تمام العاشرة ونصف مساءً.

تابع: "لن أقول ما تحدثت عنه مع اللاعبين، يمكنكم أن تتحدثوا عن أزمة، لكننا هنا للبحث عن الحلول".

أكمل: "عندما لا تسير الأمور كما نريد فيجب أن نعمل، هذا ما أريد ان يفهمه اللاعبون، يجب أن نعمل أكثر من أي وقت مضى".

وعن التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية رد "زيزو" قائلًا: "مهاجم؟ لا أريد أي مهاجم، أكون واضحًا لا أريد أي لاعب، لدي فريقي".

أضاف: "هنا نحن جميعًا في نفس المركب ولن ينزل أحد عنه، يجب الا ننسى اننا قدمنا عامين رائعين، يجب الا ينسى الناس ما قدم هذا الفريق، نحن نعيش يومنا وسنعمل بكل قوة".

وواصل: "إذا كان هناك لاعبًا سيء فلن اخرجه من الفريق، نحن جميعًا في نفس القارب، الذنب ذنبنا جميعًا، الانتقادات علينا أن نتقبله، أنا مستعد من أجل هذه الأوقات، لا أحد سيثنينا عن متابعة العمل".

وانفعل زيدان على الصحفيين قائلًا: "تعليقاتكم تزعجني، إذا كان أحد يعتقد أن كلماتي هي لتكبيل الرئيس فهذا لأنكم لا تعرفونني، لا أحد فوق ريال مدريد، وأنا ايضًا".

اتم: "الخطة الآن هي العمل والعمل والعمل، لأن ما قدمنا حتى الآن لم يكن كافيًا، التحفيز هو عامل مهمًا، ربما الـ(ليجا) انتهت لكن علينا أن نقدم أكثر".