بالأسماء..4 لاعبين ممنوعين من الرحيل عن بيراميدز

الخميس 11/يونيو/2020 - 07:55 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر مسئولو نادي بيراميدز، على عدم بيع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مهما كانت الاغراءات المالية.

ويأتي ذلك في ظل رغبة إدارة النادي في الإبقاء على بعض اللاعبين أصحاب الخبرات، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد.

ونستعرض في السطور التالية أبرز اللاعبين الممنوعين من الرحيل عن بيراميدز في نهاية الموسم الجاري:-

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين صانع الألعاب عبد الله السعيد، حيث قرر مسئولي النادي عدم بيعه في الميركاتو الصيفي المقبل، مهما كانت الاغراءات المالية، نظرا للدور الكبير الذي يقوم به داخل وخارج الملعب باعتباره قائد الفريق.

الدور الذي يقوم به عبدالله السعيد، داخل غرف خلع الملابس، وتحفيزه الدائم للاعبين على تحقيق المكسب والفوز بالبطولات، أحد أبرز الأسباب التي جعلت إداره النادي ترفض بيعه نهائيا.

عمر جابر، ضمن اللاعبين الممنوعين من الرحيل عن بيراميدز، حيث قررت إدارة النادي الإبقاء عليه، ورفض إنتقاله إلى نادي الزمالك، في الميركاتو الصيفي المقبل، نظرا لحاجة الفريق لخدماته الفنية في المرحلة المقبلة.

وإجادة عمر جابر، اللعب في أكثر من مركز على رأسها الظهير الأيمن والجناح والظهير الأيسر، ضمن الأسباب الرئيسية التي جعلت مسئولي النادي يرفضون فكرة بيعه.

كما قرر النادي السماوي، عدم بيع لاعب خط الوسط نبيل عماد دونجا، لأي من ناديي الأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي، باعتباره أحد افضل اللاعبين في مركزه في مصر، وصعوبة تعويض بلاعب بنفس امكانياته الفنية.

وقررت إدارة بيراميدز أيضا عدم بيع مدافع الفريق لأي نادي في الفترة المقبلة، خاصة بعدما تم الاستقرار على رحيل الثنائي محمد عطوة والإيفواري ويلفريج كانون، لضعف مستواهما الفني.