أحمد صديق: صنعت تاريخي مع الأهلي في ثلاث سنوات.. والبدري سبب رحيلي

الخميس 11/يونيو/2020 - 02:03 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
حسام البدري
حسام البدري
أكد أحمد صديق، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن البرتغالي مانويل جوزبه، المدير الفني الاسبق للقلعة الحمراء، كان لديه قناعة كبيرة بإمكاناته الفنية.

وقال أحمد صديق، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"مانويل جوزيه كان لديه قناعة بمستواي الفني، وهو من طلب التعاقد معي عندما كنت في بترول اسيوط"، مضيفا: "صنعت تاريخي مع الأهلي في ثلاث سنوات من 2006 حتى 2009، حيث فزت مع الفريق بالعديد من البطولات".

وأضاف: "البطولة الأغلى لي مع الأهلي كانت دوري أبطال افريقيا التي فزنا بها في النهائي على حساب الصفاقسي التونسي، بهدف محمد أبو تريكة الشهير، لأن تلك البطولة كانت سببا في وصولنا لكأس العالم للاندية واحتلال المركز الثالث".

وأردف: "في عام 2009 كنت أشارك بشكل اساسي، حتى مباراة الاسماعيلي الفاصلة في بطولة الدوري، وبعدها رحل مانويل جوزيه وتولى حسام البدري، تدريب الفريق، وتحدث معي قبل بداية فترة الاعداد وقال لي (نادي حرس الحدود، يرغب في التعاقد معك)، فقولت له ( لو ترغب في رحيلي عن الفريق، ساختار أنا وجهتي المقبلة، ولكنه أكد لي أنه يرغب في استمراري)".

وتابع:" ذهبت مع الفريق معسكر الاعداد في المانيا، ولكني كنت خارج حسابات حسام البدري، تماما، وبعد العودة للقاهرة كنت خارج الفريق في مباراة السوبر أمام حرس الحدود، وقررت بعدها الرحيل عن الفريق".

وأكمل: "قررت الانتقال للنادي الإسماعيلي، وقدمت مستوى متميز للغاية مع الفريق، وكنت قريبا للغاية من الانضمام للمنتخب".