رسميًا..الزمالك على أعتاب صفقة سوبر بـ3 أرواح

الخميس 11/يونيو/2020 - 01:17 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يستغل مجلس إدارة نادي الزمالك فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا لحسم العديد من الملفات الهامة داخل الفريق.

ويأتي أبرز الملفات التي يسعى نادي الزمالك لحسمها هو تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون بعد النجاحات التي حققها مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية، وايضا ترغب إدارة الزمالك في قطع الطريق على النجم الساحلي الذي يرغب بقوة في الحصول على خدماته

وسيحصد الزمالك العديد من المكاسب والمزايا في حالة اتمام هذه الخطوة بشكل رسمي:

-سيكون هناك حالة من الاستقرار الفني الكبير داخل نادي الزمالك، قبل استكمال دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الرجاء المرتقبة في الدور نصف النهائي، كما سيحقق الزمالك المزيد من الهدوء في القيادة الفنية وذلك بعد توقف الإدارة عن اجراء التعديلات الكثيرة في الأجهزة الفنية والتي أثرت بشكل واضح على استقرار الزمالك بالسنوات الماضية.

-سيكون كارتيرون هو المتحكم في تحديد الصفقات الجديدة وحسم ملف الراحلين عن الفريق، وذلك بعد التعرف على جميع التفاصيل داخل الزمالك، بدلا من تعاقد الزمالك مع مدير فني جديد ويقوم باختيار صفقات ليست مفيدة للقلعة البيضاء.

-بقاء كارتيرون سوف يجعل الزمالك يمتلك مدير فني لديه بصمات ورؤية رائعة ومميزة في البطولات الأفريقية، مما سيجعل فرص القلعة البيضاء كبيرة في الاستمرار نحو حصد الألقاب القارية، وذلك بعد التتويج بالكونفيدرالية والسوبر الأفريقي بالفترة الماضية.