بالأسماء..طارق العشري يطيح بهؤلاء النجوم من المصري

الإثنين 08/يونيو/2020 - 02:41 م
كتب: وان ثري
طارق العشري
طارق العشري
استقر طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، على رحيل بعض لاعبي الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وتواصل طارق العشري، مع مسئولي المصري في الأيام الماضية، أبلغهم باللاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم مع الفريق في الفترة المقبلة.

فقد قرر المدير الفني للمصري الاستغناء عن خدمات الظهير الأيمن مصطفى طيارة، لضف مستواه الفني، مطالبا من مسئولي النادي بضرورة ضم ظهير أيمن على مستوى عالي من الكفاءة الفنية، ليكون بديلا له، خاصة مع احتمالية بيع كريم العراقي، لاي من أندية القمة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أبلغ طارق العشري، مسئولي المصري بقراره بالاستغناء عن خدمات الجناح الايفواري شيخ موكورو، في نهاية الموسم الجاري لعدم قناعته بمستواه الفني، وخروجه من حساباته في الفترة المقبلة، حال عودة مسابقة الدوري الممتاز في أول اغسطس المقبل.

ويرغب طارق العشري، في الاستفادة بمكان شيخ موكورو، في القائمة بالتعاقد مع مهاجم آجنبي على مستوى عال من الكفاءة الفنية.

يذكر أن موكورو، كان سببا في قرار الاتحاد الدولي، بمنع المصري من القيد لمدة فترتين، بعدما انضم للفريق في صيف 2017 دون علم ناديه هلال الأييض السوداني، على الرغم من سريان عقده.

الحارس احمد عبد الفتاح، ضمن اللاعبين الذين استقر الجهاز الفني على رحيلهم في نهاية الموسم الجاري، حال فتح باب القيد الصيفي للفريق البورسعيدي، بعد فشله في إثبات جدارته في المباريات التي شارك بها مع الفريق هذا الموسم.

وقرر أيضا طارق العشري، الاستغناء عن خدمات الجناح الأيمن محمد جابر، في نهاية الموسم، لفشله في إثبات جدارته مع الفريق منذ انضمامه في الصيف قبل الماضي قادما من نادي طنطا.