ترشيح لاعب كرواتي لـ ليفربول

الإثنين 08/يونيو/2020 - 10:14 ص
مارسيلو بروزوفيتش
مارسيلو بروزوفيتش
رشح كلوي بيريسفورد خبير الدوري الإيطالي، اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي.

وتم ربط ليفربول بنجم إنتر ميلان مارسيلو بروزوفيتش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن تحسن مستواه بشكل ملحوظ تحت قيادة أنطونيو كونتي، ويعتقد كلوي بيريسفورد أنه يناسب نظام يورغن كلوب تمامًا.

وأوضح خبير الدوري الإيطالي بيريسفورد كيف تحسن بروزوفيتش في ظل كونتي هذا الموسم، وقال في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ الإنجليزية: ‘‘تم تعديل دور بروزوفيتش قليلًا تحت إدارة مدرب إنتر السابق لوتشيانو سباليتي‘‘.

وأضاف: ‘‘توصل سباليتي إلى فكرة وضعه بشكل أعمق في خط الوسط، أكثر من كونه لاعبًا عاديًا، ولكن أكثر كصانع ألعاب‘‘.

وتابع: ‘‘كان بروزوفيتش لاعب وسط عادي قبل ذلك لكنه الآن هو حجر الزاوية في طريقة عمل إنتر ميلان‘‘.

وواصل: ‘‘إنه قوي ويحمي الدفاع بشكل جيد، لكن توزيعه دقيق حقًا‘‘.

ويمتلك بروزوفيتش شرطًا جزائيًا بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني في عقده مع إنتر ميلان، وعلى الرغم من أن إنتر يعمل بجد لزيادة هذه القيمة، إلا أن فريق برشلونة مهتمًا باللاعب الكرواتي، ولكن بيريسفورد يعتقد أن ليفربول سيكون وجهته المثالية.

وأكمل: ‘‘أعتقد أن كرة القدم الإنجليزية ستكون الوجهة المثالية بالنسبة لبروزوفيتش إذا كان سيرحل عن إنتر ميلان لأنه يمتلك هذا النهج الذي سيعمل بشكل جيد في إنجلترا‘‘.

وأكد: ‘‘إنه ليس هراء، لكنه موهوب أيضًا ويسجل بعض الأهداف اللائقة‘‘.

واختتم بيريسفورد حديثه قائلًا: ‘‘بالطريقة التي يلعب بها ليفربول ويورغن كلوب، سيكون لاعبًا يمكن أن يتناسب جيدًا مع هذا النظام، سيكون بالتأكيد يساوي مبلغًا جيدًا من المال‘‘.