صالح جمعة يوافق على الانضمام للزمالك

الإثنين 08/يونيو/2020 - 02:15 ص
كتب: وان ثري
صالح جمعة
صالح جمعة
أعطى صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موافقته لمسئولي نادي الزمالك للانضمام في الموسم المقبل بعد المفاوضات التي قاموا بها مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة والاتفاق معه على تفاصيل عقده ويتبقى فقط تخليصه من الأهلي والرحيل بشكل نهائي.

صالح جمعة أبلغ إدارة الزمالك أن الأولوية لديه تتمثل في الانضمام إلى القلعة البيضاء عن أي عرض آخر مشيرًا إلى أنه سيحاول تخليص نفسه من الأهلي والضغط على الإدارة للحصول على الإستغناء الخاص به ورفض فكرة الإعارة في الموسم المقبل ليكون الباب مفتوح أمامه للانضمام إلى صفوف الزمالك.

جمعة لازال عقده مستمر مع الأهلي ولا يحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي بدون العودة إلى مسئولي القلعة الحمراء الذين يرفضوا التفريط النهائي فيه خوفًا من انضمامه إلى صفوف الزمالك.

تواجد عبدالله جمعة شقيق صالح في صفوف نادي الزمالك كان أحد أهم الأسباب وراء موافقته على الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء بجانب تأكيدات الإدارة له على حصوله على فرصته والمشاركة بشكل أساسي واستعادة مستواه وفورمته من جديد.

ونشب خلاف قوي بين صالح والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في وقت سابق مما أدى إلى تجميده وغيابه عن المشاركة لفترة طويلة ومطالب السويسري برحيله.