مهاجم أسوان على رادار الإسماعيلي

السبت 06/يونيو/2020 - 02:19 م
كتب: محمد محمود
اسوان
اسوان
دخلت أندية الدوري المصري الممتاز، في صراع للتعاقد مع مهاجم الفريق الآول لكرة القدم بنادي أسوان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستطاع فادي فريد، مهاجم نادي أسوان، أن يلفت أنظار أندية الدوري الممتاز له، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع فريقه هذا الموسم.

ويسعى النادي الإسماعيلي بقوة للتعاقد مع فادي فريد، في الانتقالات الصيفبة المقبلة، وذلك بعدما اشادت اللجتة الفنية بالنادي بمستواه الفني، خاصة أنه مازال صغير في السن.

ويأمل الإسماعيلي، في حسم صفقة هداف أسوان، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم، وتحسبا لرحيل التونسي فخر الدين بن يوسف، في نهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

كما يسعى مسئولو نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، للتعاقد مع فادي فريد، ليكون بديلا حسام حسن، الذي يرغب في الانتقال لأي من ناديي الأهلي أو او الزمالك.

وأشاد حمادة صدقي، المدير الفني للنادي السكندري، لمسئولي النادي بإمكانيات فادي فريد، الفنية خاصة أنه قام بتدريبه من قبل في الموسم الماضي في نادي الجونة.

مسئولو نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، يسعون للتعاقد مع هداف سوبر. لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في الخط الهجومي.

يذكر أن اللاعب صاحب ال22 عاما، نجح في لفت الانظار إليه بقوة هذا الموسم، بعد المستوى الذي ظهر عليه مع ظهرة الجنوب، حيث لعب 11 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، أحرز خلالها 5 أهداف.