لهذه الأسباب..كارتيرون يتمسك بالصفقة التكتيكية في الزمالك

الخميس 04/يونيو/2020 - 02:16 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يرفض جهاز الكرة في نادي الزمالك رحيل العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويأتي من ضمن العناصر التي يتمسك كارتيرون باستمرارها في القلعة البيضاء، أحمد سيد زيزو، حيث هناك تمسك شديد من جانبه باستمرار اللاعب.


وكان أحمد سيد زيزو قد ارتبط اسمه بالفترة الماضية بالانتقال إلى بيراميدز أو العودة للعب في أوروبا، ولكن هناك رفض تام من جانب الجهاز الفني ومجلس الإدارة.

ويتمسك كارتيرون باستمرار زيزو بسبب دوره التكتيكي الكبير مع الفريق، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الجناحين الأيمن أو الأيسر.

كما يتمتع زيزو بقدرات بدنية جيدة كانت من ضمن أسباب اتجاه حسام البدري المدير الفني للمنتخب بضمه في وقت سابق لمعسكر الفراعنة.

في الوقت الذي اكتسب خلاله لاعب الزمالك خبرات كبيرة بالفترة الماضية، وكان من العناصر التي ساهمت في التتويج بالكونفيدرالية أو حالة التوهج التي ظهر عليها الفريق في شهر فبراير الماضي.

وشارك زيزو مع الزمالك بالموسم الحالي في 12 لقاء بالدوري وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف آخرى، كما شارك في 10 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى خوض مباراتي السوبر المحلي أمام الأهلي والسوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي.