الاسماعيلى : لم نتخذ قرار نهائيا فى ملف المدير الفنى

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 05:35 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي
أعلن مجلس ادارة النادى الإسماعيلي لم يقدم بعد على إقدام على خطوة التفاوض مع أي مدرب أو لاعب حتى اللحظة وأنه لم نتفاوض رسميا مع أي مدرب أو لاعب حتى الان .

كما أنه لم تتخذ الادارة قرارا نهائيا رسميا تجاه ملف المدير الفني أو اللاعبين الجدد أو القدامى حتى الآن واننا ننتظر وبشدة الاستقرار النهائي على شكل استئناف الدوري، حتى تتخذ العديد من القرارات التنظيمية التي تخص مستقبل الفريق وتتوقف على استمرارية الدوري من عدمها.

وطلب المجلس فى وقت سابق إلغاء الدوري لعدم ملائمة التوقيت مع استئناف النشاط الذي سيعني تلاحم الموسمين، وهو أمر مرهق للاعبين.

من جانبه قال ديديه جوميز المدير الفني للفريق أنه على تواصل مع اللاعبين بشكل دائم عبر واتساب في جروب مع اللاعبين وارسل لهم بعض التدريبات على مدار الاسبوع.

وشدد على فكرة الغاء الدورى كما حدث في أغلب منافسات كرة الكرة مثل في فرنسا لان حماية المواطن اهم بكثير من عودة النشاط في مصر.

وكشف أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وليس كما يعتقد البعض أن عقده ينتهي يوم 30 يونيو الجاري، لافتا أن هذا ليس الوقت الأمثل للحديث عن مستقبله مع الفريق خاصة و أنه ينتمنى الاستمرار مع الإسماعيلي لانه اعتاد على الأجواء الحماسية داخل الفريق ويسعى لاستكمال مهمته في الفوز بالبطولة العربية التي كانت طلب الإدارة منذ التعاقد معه.

وأكد أنه حقق الفوز على فريق الرجاء المغربي بذهاب نصف نهائي البطولة العربية وقادر على الفوز في لقاء العودة والوصول بعد ذلك للنهائي وتحقيق البطولة.