بالفيديو.بانسيه يطلب العودة للمصرى بعد الهروب الثالث.. والعميد يرفض

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 12:01 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف على الطرابيلى، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن البوركينى بانسيه الذى هرب أمس للمرة الثالثة، أجرى اتصالا بأحد أعضاء الجهاز الفنى وطلب العودة مجددا، معللا الهروب بسبب ظرف عائلى طارئ.

وقال الطرابيلى، فى تصريحات لقناة أون سبورت، إن حسام حسن المدير الفنى للمصرى رفض عودة بانسيه مجددا، مؤكدا أن المصرى لن يقف على أى لاعب.

وكان اللاعب البوركينى اريستيد بانسيه قام بممارسة هوايته المعتادة بالهروب من فريق المصرى للمرة الثالثة، ولكن هذه المرة قبل مباراة مهمة ومرتقبة وهى مباراة السوبر أمام فريق الأهلى، وأكد محمد الخولى نائب رئيس النادى المصرى أنه تأكد شخصيا من هروب اللاعب اريستيد بانسيه على خطوط الطيران التركية، وذلك أثناء وجوده مع بعثة النادى المصرى المتجهة إلى الإمارات.

وأضاف نائب رئيس المصرى أنه مندهش جدا من تصرفات اللاعب بانسيه ولا يعلم سبب هروبه، خاصة أن مجلس الإدارة وفر له جميع طلباته من مستحقات ومسكن خاص به، مشيرا إلى أن هذا اللاعب يتعمد افتعال الأزمات داخل الفريق دائما دون أى سبب مقنع، مشيرا إلى أنهم اتخذوا ضده كل الطرق القانونية منذ هروبه قبل ذلك، ولن يتنازلوا عن حق النادى المصرى القانونى اتجاه اللاعب.