صبري المنياوي: لا أعلم سبب إقالتي من الإسماعيلي

الإثنين 01/يونيو/2020 - 01:11 ص
كتب: وان ثري
صبري المنياوي
صبري المنياوي
أكد صبري المنياوي نجم الإسماعيلي السابق، أنه لا يعلم حتى الآن سبب إقالته من نادي الإسماعيلي ولا أشغل نفسي بالسبب.

وقال صبرى المنياوي مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم": "لا أعلم سبب رحيلي عن الإسماعيلي حتى الآن، ولم أتخل عن "الدراويش" في أصعب الظروف وقبلت المهمة في أصعب الأوقات، وعلاقتى بالإسماعيلى أكبر من أن أسأل عن سبب الإقالة".

وأوضح: لم أحزن على رحيلي من الإسماعيلي وسأعود لمقعدي مدربا، خاصة أني توليت مهمة مدير الكرة بالإسماعيلي "مجاملة"، ولا أقبل العمل كمدير كرة إلا في نادي الإسماعيلي فقط، ولو النادي طلبني في أي وقت أنا تحت أمره".

وعن بدايته، قال صبري المنياوي: "أنا من البدرشين وبدأت مع ثابت البطل في سكر الحوامدية ورحت ناشئين الأهلي، ولكن سيبت الأهلي ورحت لعبت في الزمالك وكملت فيه لأني زملكاوي رغم أن والدي أهلاوي بس مقاليش أشجع مين، ولم أهزم الأهلي مع الزمالك نهائيا ولكن فزت عليه مع الإسماعيلي لاعب ومدرب، واعتز بفترة لعبي للزمالك ولكن فترة الإسماعيلي الأفضل فنيا".

وأضاف "تركت الزمالك في عز تألقى وسافرت الإمارات 3 سنوات علشان أعرف أتجوز وحققت 3 بطولات وكنت بلعب منتخب مصر وكنت بلعب 85% من المباريات وكنت باخد 75 جنيه".

وأتم قائلا: "اكتشفت أن اسمى صابر وليس صبري في شهادة القبول، لأن والدتي خلفتني بعد 4 بنات فقالت ده أخرت صبري فقالت هنسميه صبري ولكن خالي سجلنى باسم صابر".