لاعب ريال مدريد يقترب من تمثيل المنتخب المغربي

الخميس 28/مايو/2020 - 06:53 م
ريال مدريد
ريال مدريد
ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم وحيد خاليلودزيتش يرغب في الحصول على إجابة واضحة من اللاعبين الذين يملكون جنسيتين مختلفتين بشأن اللعب لمنتخب أسود الأطلس في الفترة المقبلة.

و من ضمن الأسماء التي يقصدها مدرب المغرب، لاعب ريال مدريد الإسباني الشاب ، إبراهيم دياز الذي يملك الجنسية المغربية والإسبانية، و ياسين بن رحو لاعب نيم الفرنسي والذي يملك الجنسية المغربية والإسبانية.

و يتواجد المدرب البوسني في كرسي تدريب أسود الأطلس منذ أغسطس الماضي، ويريد أن يضع يده في الوقت الحالي على موقف دياز و بن رحو النهائي من اللعب لمنتخب المغرب.

و يدرك خاليلودزييتش أن كل من دياز و ياسين ينتظران الاستدعاء لتمثيل منتخبي إسبانيا وفرنسا على الترتيب في إشارة لعدم الولاء للمغرب، لكنه لا يعتبر ذلك أمراً محسوماً و يريد أن يحصل على إجابة قاطعة من كليهما في الفترة المقبلة.

ويتلقى طلب المدرب البوسني دعم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع بعدما تقرب مبعوثون من المغرب من إبراهيم دياز مرتين على الأقل في الفترة الماضية لكن الرد كان سلبياً دوماً من طرف لاعب الريال على الرغم من إمكانية تفضيله فكرة الذهاب واللعب أساسياً مع منتخب المغرب بدلاً من انتظار مصير مجهول في تشكيلة إسبانيا.