الأهلي يرغب في ضم رمضان صبحي رغم عروض الإحتراف

الخميس 28/مايو/2020 - 02:05 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يسعي النادي الأهلي لحسم موقف لاعبه رمضان صبحي والمُعار من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة

وكان تقارير صحفية قد أشارت عن وجود رغبة لدي كل من فيورنتينا وأودينيزي الأيطاليين وبشكتاش التركي لضم رمضان صبحي من هيدرسفيلد بنهاية الموسم الجاري.

ويسعي الأهلي للتوصل لحل مع هيدرسفيلد وإقناع اللاعب بالبقاء للموسم الجديد خاصة أن رمضان صبحي أحد الركائز الأساسية فى التشكيل الأساسي الذى يعتمد عليها المدير الفنى السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رينيه فايلر.

وشارك رمضان صبحي مع الأهلي فى 9 مباريات هذا الموسم بواقع 6 مباريات ببطولة الدوري المصري وفى 3 مباريات بدوري أبطال إفريقيا وسجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

ولدى صبحي 28 مباراة دولية سجل خلالهم هدف وحيد فى مرمي نيجيريا عام 2016 وتأهل الفراعنة وقتها لكأس الامم الإفريقية لنهائيات كأس الأمم 2017.

وكان رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تألق خلال العام الماضي بعدما قاد منتخب مصر الأولمبي للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والتى تاهل من خلالها الفراعنة للأولمبياد بطوكيو.