بفرمان إبراهيم عثمان.. الإسماعيلي يرفض ثنائي الأهلي

الإثنين 25/مايو/2020 - 10:42 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي
رفض مسئولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، فكرة التعاقد مع الثنائي صانع الألعاب صالح جمعة، والظهير الأيسر حسين السيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مسئول داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة :" لا أساس من الصحة لما تردد عن دخول النادي الإسماعيلي، في مفاوضات مع صالح جمعة وحسين السيد، من أجل التعاقد معهما في الصيف المقبل"، مؤكدا أن الثنائي خارج حسابات النادي الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

وأضاف :" رئيس النادي يرفض فكرة التعاقد مع صالح جمعة، بسبب عدم التزام اللاعب في الفترة الماضية، واثارته للمشاكل، وهو ما قد يعطل مسيرة الفريق في الموسم المقبل".

واوضح :"صرفنا النظر ايضا عن ضم حسين السيد، لأن رفض الانضمام للفريق في الصيف الماضي، متمسكا برغبته في الحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم، لكي يوقع للدراويش، وهو مبلغ كبير للغاية على النادي، لذلك قرر مجلس الإدارة عدم التعاقد معه".

يذكر أنه ترددت في الأيام الماضية، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عرض على رئيس الاسماعيلي التعاقد باهر المحمدي، مدافع الدراويش، مقابل 10 ملايين جنيه بالإضافة الى انتقال حسين السيد وصالح جمعة للفريق الأصفر.