نجم الزمالك مطلوب في بيراميدز

الجمعة 22/مايو/2020 - 02:37 م
الزمالك
الزمالك
يسعى مسئولو نادي بيراميدز ،لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بصفقات قوية للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وكان بيراميدز قد وصل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا العام، بجانب تواجده فى المربع الذهبي ببطولة الدوري المصري خلف كل من الأهلي والمقاولون، مما يجعل الفريق يبحث عن التعاقد مع صفقات قوية.

ويرغب مسؤولي بيراميدز فى التعاقد مع الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إسلام جابر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.


وكان إسلام جابر قد ابتعد عن المشاركة مع القلعة البيضاء خلال ولاية باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادى الزمالك والذى يسعي لحسم مصيره.

ويأمل مسئولو بيراميدز، في الحصول على خدمات إسلام جابر، جناح الزمالك، في الميركاتو الصيفي المقبل، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في الجناح الأيمن.

وشهدت الأيام الماضية، دخول هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز في مفاوضات مع إسلام جابر، من أجل إقناعه بالانضمام للفريق في الفترة المقبلة، ورحب اللاعب، بالانضمام لبيراميدز، ولكنه طلب من هاني سعيد، بحسم المفاوضات اولا مع إدارة نادي الزمالك.

ويرغب بيراميدز في التعاقد مع اسلام جابر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز الجناح الأيمن، خاصة بعد عدم ظهور إبراهيم حسن، بالمستوى المنتظر منه مع الفريق منذ انضمامه في الصيف الماضي قادما من الزمالك.

والجدير بالذكر أن
إسلام جابر، انضم لصفوف الزمالك في الصيف الماضي قادما من مصر المقاصة، ولكنه لم يشارك بشكل أساسي مع الفريق، حيث لعب 7 مباريات، لم يحرز خلال أي هدف وصنع هدفا واحدا.