الإسماعيلي يرفض رحيل عبد الرحمن مجدي

الأربعاء 20/مايو/2020 - 12:10 م
كتب: محمد محمود
عبدالرحمن مجدي
عبدالرحمن مجدي
يرفض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان رحيل عبدالرحمن مجدي لاعب وسط الفريق المتألق خلال الفترة الأخيرة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بعد وصول أكثر من عرض لضم اللاعب.

وكان عبدالرحمن مجدي أحد اللاعبين الذى تألقوا بشكل لافت للنظر مع منتخب مصر الأولمبي، والذى توُج ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والتى تاهل من خلالها الفراعنة للأولمبياد. 

وطالب مسئولو الإسماعيلي، من عبدالرحمن مجدي، التركيز مع الفريق في الفترة المقبلة، وإغلاق ملف الرحيل نهائيًا وأن يكون كامل تركيزه مع الدراويش. 

اقرا ايضا..بعد رمضان صبحي..فايلر يطلب تحصين لاعب جديد من الرحيل

ويُعد عبدالرحمن مجدي أحد العناصر الأساسية فى تشكيل الإسماعيلي مما جعل مجلس إدارة النادى يرفض رحيل اللاعب للإحتياج لخدماته خلال الموسم الحالي.

وكان عبدالرحمن مجدي، قد تلقي العديد من العروض خلال الفترة الماضية المحلية أو الخليجية أبرزها من فريق بيراميدز، وكانت تقارير صحفية قد أشارت من قبل عن رغبة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويذكر أن اللاعب يستطيع اللعب فى مركز الجناح الأيمن وصانع الألعاب وهو أحد اللاعبين المرشحين للإنضمام للمنتخب الأول بعد ظهوره مع المنتخب الأولمبي.