مؤسسة ساتوك تدعم الجيش الأبيض في 8 مستشفيات بأسوان

الأحد 17/مايو/2020 - 04:03 م
كتب: ابراهيم الخطيب
صورة من الفعاليات
صورة من الفعاليات
بدأت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام حملة المؤسسة بتدعيم الفريق الطبي في العزل في ظل أزمة كورونا بمحافظة أسوان وتوزيع تدعيمات طبية للجيش الأبيض المصري يتمثل في أدوات التطهير والوقاية في ظل تواجدهم باستمرار وسط المواطنين الذين يعانون من فيروس كورونا ولابد من توفير سبل الوقاية لهم حفاظا عليهم حتي لا يكون هناك أي خطورة عليهم أو نقل الفيروس لأسرهم.

وفى بداية حملتها باسوان التقت شيخة آل ثانى، باللواء أشرف عطية، محافظ أسوان خلال حملة المؤسسة لتدعيم الأطباء في الحرب ضد فيروس كورونا المنتشر في مختلف دول العالم.

واشادت بالجيش الأبيض المصرى وفى مقدمتهم من يعملون في أسوان لأنهم خط الدفاع الأول في الحرب ضد الفيروس القاتل والذين يضحون بأنفسهم من أجل علاج المرضى، كما تحرص على تدعيم المتضررين بمواد غذائية وأيضا طبية ومطهرات من أجل المساهمة في الصمود أمام هذا الفيروس المستجد بالإضافة إلى توعية المواطنين بالتعاون مع مؤسسات الدولة للحفاظ على أنفسهم وذويهم بالالتزام بالتعليمات التي تقرها الدولة.

كما أشادت رئيس مؤسسة ساتوك بالجهد الكبير الذى تبذله محافظة أسوان بالتعاون مع مؤسسات الدولة المصرية في هذه الحرب العنيفة ضد الفيروس القاتل والذي هدد دول كبير في العالم ولكن بتعاون المصريين أصبحت مصر في مرتبة متقدمة لمحاربة هذا الفيروس.

وقامت شيخة آل ثاني بتدعيم 8 مستشفيات في اسوان بكميات من التدعيمات الطبية ما بين مطهرات ووجوانتي ووقائيات من اجل جماية الأطباء في التعامل مع مرضى الفيروس.

استلمت هئية الأسعاف المصرية فرع اسوان من مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثاني تدعيمات طبية للفريق الطبي الذى يقوم بمهامه في العزل الطبي عبارة عن 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 عليه جوانتي و25 علبة كمامات
كما تسلم مستشفي أسوان الصداقة أبضا فس الدعم وهو عبارة عن 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 عليه جوانتي و25 علبة كمامات .

وعقب جلولتها تحولت لمستشفي حميات اسوان وتسلم مسئوليها 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 عليه جوانتي و25 علبة كمامات .

ثم زيارتها لمستشفي صدر اسوان وسلمت مسئوليها 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 عليه جوانتي و25 علبة كمامات
كما قامت بزيارة لمستشفى أسوان للتأمين لاصحي 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 عليه جوانتي و25 علبة كمامات
وأيضا مستشفي كوم امبو المركزي وتسلم مسئوليها 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 عليه جوانتي و25 علبة كمامات
ثم زيارتها لمستشفي اسوان الجامعي وسلمت مسئوليها 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 عليه جوانتي و25 علبة كمامات
واختتمت زيارتها لمحافظة أسوان للحجر الصحي بالمدينة الشبابية باسوان ودعمته بـ 150 جاون بدلة وقائية زرقاء و62 درع واقى للوجه و25 علبة استرليم تعقيم و25 عليه جوانتي و25 علبة كمامات.