ريال مدريد أكثر المهتمين بالدوري الألماني

السبت 16/مايو/2020 - 04:20 م
كتب: مهاب ممدوح
ارشيفية
ارشيفية
ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد من أكثر المهتمين بعودة الدوري الألماني اليوم السبت، وذلك لوجود عدد كبير من اللاعبين تحت مراقبة المدرب زين الدين زيدان.

وستنطلق بطولة البوندسليجا مجددًا بعد توقف دام لقرابة الشهرين تقريبًا، وستكون البداية من مباراة ديربي الرور بين بوروسيا دورتموند وشالكه على ملعب سيجنال إيدونا بارك، بينما من المتوقع عودة الدوريات الأوروبية الكبرى الأخرى في منتصف شهر يونيو القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان سيتابع الدوري الألماني بتمعن خلال الفترة الحالية للوقوف على مستوى لاعبيه المعارين وبعض اللاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم، مستغلًا أن الدوري الإسباني لن يعود قبل شهر من الآن.

وأضاف التقرير أن زيدان سيوزع اهتمامه ما بين تدريبات ريال مدريد ومراقبة بعض اللاعبين في الدوري الألماني، على رأسهم أشرف حكيمي المعار إلى بوروسيا دورتموند، والذي سيشارك اليوم في مباراة شالكه.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة أشرف حكيمي بعد تألقه الملفت في دورتموند خلال الموسمين الماضي والحالي، كما سيكون هناك متابعة خاصة لإيرلينج هالاند أيضًا المطلوب بقوة في النادي الملكي لتدعيم خط الهجوم، خصوصًا بعد فشل لوكا يوفيتش في إثبات قدراته وتعرضه لإصابة ستبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

ولن يتوقف الأمر عند حكيمي وهالاند وحسب، فهناك أيضًا الفرنسي دايوت أوباميانكو مدافع لايبزيج الذي يراه زيدان خليفة سيرجيو راموس في ريال مدريد، لكن المهمة لن تكون سهلة بالحصول على خدماته في ظل اهتمام بايرن ميونخ الشديد بضمه.

ومن اللاعبين أيضًا الذين سيكونون تحت مجهر زيدان هو ألفارو أودريوزولا المعار إلى بايرن ميونخ في يناير الماضي، اللاعب ما زال لم يحصل على فرصته كاملة في ملعب يانز أرينا، وبالتالي فإن موقفه صعب للغاية في إقناع المدرب الفرنسي بالاحتفاظ به الصيف المقبل.