كيلليني يتحدث عن تدخل راموس الشهير على محمد صلاح

السبت 16/مايو/2020 - 12:00 م
محمد صلاح وراموس
محمد صلاح وراموس
تحدث جورجيو كيلليني مدافع نادي يوفنتوس عن تدخل سيرجيو راموس قائد دفاع نادي ريال مدريد الإسباني الشهير على النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي مؤكدًا على أنها ضربة ذكية.

وقام كيلليني بالحديث عن راموس عبر كتابه الذي أصدره مؤخرًا حيث قال: "إنه أفضل مدافع في العالم".

وتابع: "يقولون أنه متهور وليس تكتيكيًا على الإطلاق وأن شباك ريال مدريد تتلقى من 8 إلى 10 أهداف بسبب أخطائه في كل موسم وأنه يمكن أن يكون مهاجمًا فقط لكنه ليس كذلك".

وأضاف: "راموس لديه صفتان لا يمتلكهما أي لاعب آخر تقريبًا أنه يعرف كيف يكون حاسمًا في المواعيد الكبرى مع تدخلات تتجاوز المنطق والتي تتسبب في إصابة منافسيه بطريقة ذكية".

وأكمل:"كان تدخله الشهير على محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا قويًا لقد قال أنه لم يقم بذلك عن عمد مع إنه يفعل ذلك كثيرًا ويعرف أن السقوط بتلك الطريقة في 9 من أصل 10 مرات سوف يتسبب في كسر ذراع خصمه".

وتابع:"إن القوة التي ينقلها من خلال حضوره أمر لا يصدق بدون راموس فإن بعض النجوم في ريال مدريد مثل فاران ومارسيلو وكارفخال يبدون مثل التلاميذ في المدراس ويتراجع أدائهم ويصبح دفاع الملكي هشًا".

وأتم:" لو كان حاضًرا خلال مباراة فريقه أمام أياكس بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لم يكن سيخسر ريال مدريد أراهن على ذلك بأموالي".