10 تصريحات للعامري فاروق.. ستاد الأهلي وحقيقة الخلافات مع الخطيب

السبت 16/مايو/2020 - 01:08 ص
كتب: مهاب ممدوح
العامري فاروق
العامري فاروق
كشف العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من الأمور بشأن مجلس القلعة الحمراء الحالي برئاسة محمود الخطيب.

ونستعرض 10 تصريحات من حديث العامري فاروق خلال ظهوره مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس.

- أكد العامري فاروق أن سياسة مجلس إدارة النادي الأهلي لا ينشغل بالرد على أي شخص في وسائل الإعلام، فالخطيب أبلغ المجلس بضرورة الرد بالعمل وليس بالمهاترات والأحاديث الإعلامية.

- أكد العامري أن مجلس إدارة الأهلي كان مطالب بسداد 200 مليون جنيه ثمن أرض فرع النادي الجديد في التجمع والأهلي قادر على الالتزام رغم أي ظروف مشيرا إلى أن محمود طاهر هو صاحب الفضل في موقع أرض النادي في التجمع ولا ينكر ذلك.

- أكد العامري أن الخطيب حريص على الإشراف بنفسه على كل الملفات الهامة على رأسها فرع التجمع الخامس.

- وأشار العامري إلى أن النادي الأهلي حريص على الحفاظ على هويته في كل شئ وستاد النادي ملف مفتوح دائما للمناقشة ولكن الأمر ليس سهلا وهناك بعض الوقت الذي سيستغرق للحصول على التراخيص اللازمة.

- وقال العامري إنه لا أساس من الصحة لما يتردد حول وجود خلافات بينه وبين الخطيب، مشددا على أنه دوما ما يكون سندا له وقائلا: "عمري ما هترشح لرئاسة الأهلي أمام الخطيب أعتبر نفسي ابن النادي وأعلن مبادئه جيدا وسأرشح نفسي فقط على منصب الرئيس حال عدم ترشح الخطيب".

- أوضح العامري أن الأهلي ملتزم بدفع رواتب الموظفين كل شهر رغم انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي.

- وأشار العامري فاروق إلى أهمية خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي ودوره في المجلس مشددا على أنه لا يوجد أي صراع بينهم ومشددا على أن العلاقة أفضل ما يكون.

- وتحدث العامري عن إمكانية إلغاء الدوري هذا الموسم قائلا: "الأهلي متصدر وبفارق كبير عن أقرب منافس وحقه في التتويج باللقب أمر غير قابل للنقاش، وإذا كان هناك ناد أخر متصدر كنت سأتحدث بنفس المنطق، اتحاد الكرة مطالب بتحمل مسؤولياته وفي حالة إلغاء الدوري الأهلي أحق بالتتويج".

- أشار العامري فاروق إلى أن مجلس الأهلي على تواصل مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ودوما ما كان الأهلي حريصا على تدعيم قرارات الدولة واحترامها.

- وأكد العامري فاروق أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي هو المحور الأهم في المجلس فهو يتابع كل الملفات الهامة بنفسه.