7 تصريحات لرمضان صبحي.. حقيقة عرض الزمالك وبيراميدز وبشرى لجماهير الأهلي

الخميس 14/مايو/2020 - 02:01 ص
كتب: مهاب ممدوح
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشف رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت حول تلقيه بعض العروض الأوروبية خلال الفترة الماضية.

ويستعرض وان ثري 7 تصريحات هامة لرمضان صبحي عبر أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير.

وقال رمضان صبحي في تصريحاته: "لم أتلق أي عروض أوروبية خلال الفترة الماضية والحديث عن وجود عرض من بشكتاش التركي قد يكون حديث وكلاء أو تقارير صحفية فقط".

وأشار رمضان صبحي إلى أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات معه على الإطلاق خاصة أن جميع مسؤولي القلعة البيضاء يعلمون مدى ارتباطه بالنادي الأهلي.

وأكد رمضان صبحي أن نادي بيراميدز لم يتحدث معه أيضا ولم يفاوضه على الإطلاق خلال الفترة الماضية.

وأشار رمضان صبحي إلى أنه عقد جلسة هامة مع مسؤولي الأهلي لحسم مصيره مشددا على أن هناك أنباء سارة تنتظر جماهير الأهلي بشأن استمراره مع الفريق الفترة المقبلة.

وأثنى رمضان صبحي على زميله عمرو السولية لاعب الأهلي مشددا على أن مستواه تطور كثيرا هذا الموسم ومؤكدا أنه من أفضل لاعبي الأهلي ويستطيع اللعب في أوروبا.

أشار رمضان صبحي في تصريحاته إلى أن الأهلي قدم مباراة قوية أمام الزمالك في السوبر رغم الهزيمة وأكد أنه كان يتمنى مواجهة الزمالك في الدوري بعدها.

واختتم حديثه مشددا على أن زيادة الانسجام والروح بين لاعبي الأهلي سر تألق الفريق هذا الموسم فضلا عن وجود مدرب كبير مثل السويسري رينيه فايلر الأمر الذي جعل الفريق يظهر بشكل رائع هذا الموسم.