صالح جمعة يكتب نهاية كهربا في الأهلي.. 4 آسرار في الأزمة

الخميس 14/مايو/2020 - 01:51 ص
كتب: شادي يوسف
صالح جمعة
صالح جمعة
يرتبط محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، بعلاقة صداقة قوية مع صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء، منذ سنوات طويلة، ولكن جاءت هذه الصداقة في هذا التوقيت لتضر كهربا وتزيد من توتر علاقته مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

ولا يخفى على أحد أن العلاقة بين فايلر وكهربا تعتبر متوترة لعدة أسباب على النحو التالي:

1- فرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالاتفاق مع مجلس إدارة الأهلي، الصفقة على الجميع في يناير الماضي وذلك من أجل رد صفعة عبد الله السعيد لنادي الزمالك، وكان هناك تحفظات من جانب الجهاز الفني بقيادة فايلر على فكرة ضم اللاعب بسبب مشاكله السابقة في الزمالك مع مواطنه السويسري جروس.

إقرأ أيضاً:

2- لم يقدم كهربا أوراق اعتماده مع القلعة الحمراء، وانتقد فايلر في الفترة الماضية قبل توقف الدوري، عدم وصول اللاعب لفورمة فنية وبدنية جيدة بسبب تأثره من تجربته مع ديبورتيفو أفيس والتي لم يحصل خلالها على فرصة المشاركة بشكل كبير، ليقرر المدرب السويسري عدم منحه فرصة المشاركة الأساسية في أي مباراة منذ الانتقال للأهلي.

3- تعرض كهربا لانتقادات كبيرة من جانب الجهاز الفني عقب ما حدث منه خلال مباراة السوبر المحلي في الإمارات والتي خرج خلالها اللاعب عن النص، ولم يتمكن من ضبط نفسه في المباراة وعقب المباراة، رغم تحذيرات فايلر وعبد الحفيظ للاعب.

وآخيرًا، جاءت ظهور كهربا مع صالح جمعة في أكثر من مناسبة بالفترة الماضية، ليؤثر على فرص استمرار لاعب الزمالك السابق في القلعة الحمراء، خاصة أن فايلر قد طلب عدم بقاء صالح جمعة ولا يؤيد استمراره ضمن الفريق، خاصة في ظل عدم التزام اللاعب بالتدريبات وايضا خروجه في حوار صحفي للهجوم عليه، فهل أصبحت فرص كهربا في القلعة الحمراء ضعيفة في الفترة المقبلة بشأن الاستمرار؟.