بيراميدز يكشر عن أنيابه.. إقالة المدرب تشاتشيتش والاستغناء عن 5 لاعبين فى الصيف

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 04:12 م
المدرب تشاتشيتش
المدرب تشاتشيتش
بدأ مسئولو بيراميدز فى التخطيط بقوة لإجراء تغييرات واسعة فى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال الفترة المقبلة .

ويطمح بيراميدز فى تكوين فريق قوى للمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم الكروي الجديد، ونجح المسئولون فى الأيام الماضية فى التعاقد مع أحمد فتحي نجم الأهلي ، واقترب شريف إكرامي من التوقيع للفريق أيضا بالإضافة إلى عقد مجموعة من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

واستقر مسئولو بيراميدز على رحيل الكرواتي أنتي تشاتشيتش خلال الفترة المقبلة فى ظل الرغبة إلى التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق فى الموسم الكروي الجديد ، ويري مسئولو بيراميدز أن تشاتشيتش لم يقدم أوراق اعتماده مع الفريق .

وفى هذا السياق، استقر مسئولو نادى بيراميدز على رحيل عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتى الأوغندى عبده لومالا على رأس اللاعبين الذين يرغب بيراميدز فى التخلص منها خلال الفترة المقبلة لعدم تقديم اللاعب أى إضافة حقيقة للفريق منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كما استقر مسئولو بيراميدز على رحيل أحمد على المهاجم المخضرم والمعار إلى نادي إنبي لمدة 6 أشهر ولم ينجح على فى تقديم الإضافة الفنية للفريق.

وهو الأمر نفسه بالنسبة للتونسي عمر العيوني والذى انضم للفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي ولكنه فشل فى تقديم نفسه وظل جلسيا على مقاعد البدلاء طوال الموسم الكروي الماضي.

وأصبحت فرص طارق طه الظهر الأيسر ضعيفة فى البقاء داخل جدران بيراميدز فى ظل عدم الاعتماد عليه وخروجه المتكرر من حسابات الجهاز الفنى ، وهو الأمر نفسه بالنسبة للحارس أحمد دعدور.