4 أزمات تهدد المصري البورسعيدي

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 02:28 م
كتب: محمد جمال
فريق المصري
فريق المصري
يعيش النادي المصري البورسعيدي فى 4 أزمات خلال الفترة الحالية والتى يتوقف بها النشاط الرياضي، من أهمها أزمة قيد اللاعبين الذى يُعاني منها الفريق بجانب العروض التى تصل لأبرز لاعبي الفريق.

أزمة القيد

كانت المحكمة الرياضية الدولية قررت منع النادي المصري من القيد لمدة فترتين بداية من يناير الماضي، على خلفية أزمة الإيفواري شيخ موكورو جناح الفريق، بعد رحيله عن نادي هلال الأبيض السوداني في صيف 2017 من أجل الانضمام للمصري على الرغم من سريان عقده مع ناديه.

المستحقات المالية

بالطبع تعيش أندية الدوري المصري ازمات مالية خلال الفترة الحالية بسبب توقف النشاط، ويُعاني المصري من ذلك رغم المحاولات داخل مجلس إدارة المصري فى توفير الأموال خلال الفترة الحالية.

رغبة محمود وادي وكريم العراقي فى الرحيل

يُعد محمود وادي المهاجم الفلسطيني لنادي المصري أحد اللاعبين المتوقع رحيلهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، خاصة وأن الزمالك يدرس التقدم بعرض قوي لخطف اللاعب المتألق مع الفريق البورسعيدي خلال الفترة الماضية.

كما أيضًا إقترب كريم العراقي من الرحيل عن المصري رغم تجديد تعاقده خلال الفترة الماضية، بعد تألقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام والتى تأهل من خلالها المنتخب الأولمبي لأولمبياد طوكيو والتى تم تأجيلها للعام القادم، وترددت أنباء خلال الفترة الماضية حول رغبة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى ضم اللاعب لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

4_ وجود إبن طارق العشري فى الجهاز الفنى

يتواجد أحمد نجل طارق العشري المدير الفني للفريق فى الجهاز الفنى كمدرب، وضم العشري، نجله خلال قيادته السابقه لفريق حرس الحدود، إلى جهازه المعاون رغم صغر سنه واعتزاله كرة القدم في سن مبكرة وعدم وجود خبرات كبيرة أو تجارب مميزة كلاعب.