مرتجي: جوزيه اصر على تقديمه للإعلام والجماهير يوم 6 - 1

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 12:58 ص
كتب: معاذ عبد الحكيم
مانويل جوزيه
مانويل جوزيه
كشف المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل تعاقد النادي مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عام 2000.

وقال خالد مرتجي، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون تايم سبورتس":" عام 2000، كان محمود الخطيب مسئولًا عن ملف المدرب الجديد للفريق وكان يطلب مشورتي في بعض الأمور ووقتها تلقيت اتصالا من وكيل لاعبين مقيم في الإمارات يدعي سالم العراقي، يُرشح مانويل جوزيه وعرضت الأمر على الخطيب، الذى سافر برفقة ياسين منصور وتم التعاقد مع المدرب البرتغالي".

واشار: "كنت السبب في تعاقد الاهلي مع جوزيه عام 2010، حيث كنا على وشك التعاقد مع المدرب الالماني الشهير وينفريد شايفر الذى حقق نتائج رائعة مع أكثر من مدرب ونادي أفريقي".

واكمل: كنت في مونديال الأندية بالامارات، وكنت متحمس للتعاقد مع مانويل جوزيه بعد نجاحات السابقة مع الأهلي رغم أن الاهلي كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع شايفر..لكن حينما كنا بين شوطي أحد المباريات بكأس العالم للأندية كنت أتواجد في مقصورة الأستاد في الامارات برفقة حسن حمدي والدكتور مصطفى مراد فهمي سكرتير الأتحاد الافريقي لكرة القدم الذى كان عاشق لجوزيه".

واضاف: "مصطفى مراد فهمي، اكد لي انه سيعسى لاقناع حسن حمدي. بالتراجع عن التعاقد مع شايفر والتعاقد مع جوزيه، وهو ما حدث بالفعل"ّ

وتابع: "حسن حمدي الأتصال بالمدرب البرتغالي والتفاوض معه، وكان جوزيه مرحب تماما بالعودة للأهلي، ووافق على تخفيض راتبه".

واردف: "جوزيه، وصل للقاهرة في نهاية شهر ديسمبر، ولكنه اصر على ان يكون مؤتمر تقديمه للإعلام يوم 6 -1، فهو يتعامل من الناحية النفسية بشكل جيد".